منتدى طلاب كلية اللآداب الثانية بطرطوس
أهلا بكم في منتدى طلاب كلية الآداب الثانية بطرطوس
هذا المنتدى لكم و يتطور معكم و بعطائكم.....
سجل دخولك لتشارك أسرة المنتدى في بنائه و من ثم الاستفادة منه.....
أهلا بك

رسالة من القلب للجميع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رسالة من القلب للجميع

مُساهمة من طرف Mousa Mousa في السبت أكتوبر 01, 2011 6:29 am

أخوتي وأخواتي جميعاً في منتدى طلاب الآداب الثانية السلام عليكم:
أرى _من وجهة نظري الخاصة والمتواضعة_ إننا نحن هذا الشباب الذي إشترك في تحرير مقالات, المشاركة, التصويت, أو حتى المشاهدة علينا ان لا نكون كأعضاء أي منتدىً آخر, أجد إن علينا المساهمة بكل ما لدينا من حصيلة معرفية وعلمية في رفع مستوى منتدانا, أعلى من القمم بنقاشاتنا الجادة والمفيدة, بمشاركتنا لبعضنا ألوان المعارف, بأن نجعل من منتدانا منارة علمية يرنو إليها الناظر وتكون منارة من المنارات التي شيّدها الشباب السوري الوطني, الواعي والمثقف.
إخوتي وأخواتي: إن المنتدى كما يعني التواصل وتبادل السلام والتحيات, فإنه يعني أيضاً وبالضرورة تبادل وجهات النظر والآراء وكما يقول المثل " الإختلاف لا يفسد في الود قضية" . فإن كنا نحن الذين يعتبرنا المجتمع نخبة ثقافية يعدل قسم كبير منّا _ إن لم يكن معظمنا_ عن الخوض في نقاشات هادفة شبابية فهذا يعني إننا نحن الملامون والمقصّرون عن مهمة تنوير إنفسنا وبالتالي مجتمعنا بقضايانا, ولا إبرّء نفسي ولا أحد من هذه المسؤولية. وإن أجابني أحد الأخوة : " ناقش مين ماسكك ", فأقول له إن لم يكن لصوتي صدى فلماذا أملأ صفحات المنتدى بآراء تبقى معلقة على الإنترنت لا أجد عليها سوى ردود المشرفين وأخرى تُعد على الأصابع. أريد أن أعرف كيف يمكن لأحدنا أن يمر على مقالة دون ان يترك فيها بصمة تمثل صوته, في هذا الوقت ووطننا بأمس الحاجة إلى المبادرات الخلّاقة لنبني صروحه الثقافية بثبات وقوة. أخبرني رأيك, أعطني ولو شيء من وقتك, خلاصة من إحد تجاربك أو خبراتك, منظورك الذي ترى به الأمور. دعنا نجعل من منتدانا منبراً يمثل الوعي الشبابي, أليس هذا ما نطمح إلى تحقيقه؟ دعونا نشغل أقلامنا بما يفيدنا ويثقفنا ويعلمنا مهارات وأشياء جديدة, فربما إنك تعلم الكثير مما أجهله, وربما العكس.
فيا قارىء هذه السطور, إني أتمنى عليك أن تفكر قليلاً بما كتبته, وإن تُعلمني ماهو رأيك, أتراني أطلب شيئاً صعباً ؟!

مع كل المحبة والتقدير,
موسى.

Mousa Mousa
عضو جديد
عضو جديد

السنة : الثانية
القسم : إنكليزي
الكلية : الآداب الثانية
البلد : سورية
ذكر عدد المساهمات : 21
نقاطي : 29
السٌّمعَة : 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رسالة من القلب للجميع

مُساهمة من طرف Mousa Mousa في الأحد أكتوبر 02, 2011 10:27 pm

لا حياة لمن تنادي

Mousa Mousa
عضو جديد
عضو جديد

السنة : الثانية
القسم : إنكليزي
الكلية : الآداب الثانية
البلد : سورية
ذكر عدد المساهمات : 21
نقاطي : 29
السٌّمعَة : 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رسالة من القلب للجميع

مُساهمة من طرف Hacker 008 في الأحد أكتوبر 02, 2011 11:14 pm

سبق وتم الرد عالموضوع


Stand for something or you'll fall for nothing


avatar
Hacker 008
مشرف قسم الأغاني و الكلمات الأجنبية
مشرف قسم الأغاني و الكلمات الأجنبية

السنة : 3
القسم : ادب انكليزي
الكلية : الاداب الثانية
البلد : Safita
ذكر عدد المساهمات : 859
المزاج : فايق ورايق
نقاطي : 1260
السٌّمعَة : 11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رسالة من القلب للجميع

مُساهمة من طرف جاد ميخائيل في الأربعاء أكتوبر 05, 2011 12:16 am

لاحياة لمن تنادي . اذا اردت تغيير العالم فلتبدأ بتغيير مابنفسك . بالنسبة الي مافي مشكل بس برأيي في بعض الاعضاء رائعيين جدا . مشكور ع الموضوع المهم
avatar
جاد ميخائيل
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

السنة : هندسة
القسم : متخرج
الكلية : دمشق
البلد : دمشق
ذكر عدد المساهمات : 431
المزاج : رواق
نقاطي : 622
السٌّمعَة : 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رسالة من القلب للجميع

مُساهمة من طرف عنفوان فتاة في الخميس أكتوبر 13, 2011 2:18 am



وناطر رد .... ما عم تطلب شي صعب ابدا عم تطلب المستحيل من ناس ما عم تدخل

يعني مو بالأول ليفوتو بعدين بنحكي بالباقي
avatar
عنفوان فتاة
عضو خارق
عضو خارق

السنة : الأولى
القسم : اللغة الأنكليزية
الكلية : الأداب الثانية
البلد : سوريا
انثى عدد المساهمات : 722
نقاطي : 796
السٌّمعَة : 2

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رسالة من القلب للجميع

مُساهمة من طرف Sandy Bell في الخميس أكتوبر 13, 2011 3:34 am

مراااااااحب يا جماعة
و الله بالنسبة للمشاركات و المساهمات الكل مقصّر برأيي أنا
و الأعضاء عم يدخلوا بدليل ازدياد عدد مشاهدات المواضيع
المهم انو الأعضاء النشيطة لا تمل و تيأس و تبقى عم تبني المنتدى

و يا موسى ليش ماعم نشوف مشاركاتك ؟؟؟؟!!!!!
و بالنسبة للشكر يلي منكتبوا فهذا كنوع من التشجيع أو حتى تقول لصاحب المشاركة
انو مشاركتك قرأت و بانتظار يلي بعدها

يعني أقل منها يكون حوار الأسبوع فيه شي 100 مساهمة أسبوعياً
ويلي ماعم تعجبوالمواضيع فأنا ماعم اطرح موضوع قبل يوم السبت و عم اعطي
يوم الجمعة فرصة للجميع

تحياتي للجميع و تقبلوا مروري فأنا حريصة على المنتدى من كل قلبي
avatar
Sandy Bell
مشرفة قسم الصحة العامة
مشرفة قسم الصحة العامة

السنة : Graduated
القسم : English Literature
الكلية : Tartous
البلد : Syria
انثى عدد المساهمات : 437
نقاطي : 578
السٌّمعَة : 3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رسالة من القلب للجميع

مُساهمة من طرف Admin Yazid في الجمعة أكتوبر 14, 2011 6:23 am

موسى هاد المنتدى نحنا عاملينو كمجموعة من الطلاب مشان الي بحب يستفيد
ونحنا بنعرف انو في كتير اعضاء عم يفوتو ويسجلو بس ليشوفو علاماتن
بس بكفينا الشباب والصبايا الي عم يشتغلو مشكورين
احلى مجموعة بالدنيا وانشا الله بنضل مستمرين
مشكور موسى لاهتمامك
avatar
Admin Yazid
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

السنة : الرابعة
القسم : اللغة الانكليزية
الكلية : الاداب
البلد : طرطوس
ذكر عدد المساهمات : 214
المزاج : رواق
نقاطي : 361
السٌّمعَة : 43

http://adaab.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رسالة من القلب للجميع

مُساهمة من طرف Hacker 008 في الأحد أكتوبر 23, 2011 8:28 pm

احلا اعضاء والله انا هادا اللي كنت عم حاول احكيه


Stand for something or you'll fall for nothing


avatar
Hacker 008
مشرف قسم الأغاني و الكلمات الأجنبية
مشرف قسم الأغاني و الكلمات الأجنبية

السنة : 3
القسم : ادب انكليزي
الكلية : الاداب الثانية
البلد : Safita
ذكر عدد المساهمات : 859
المزاج : فايق ورايق
نقاطي : 1260
السٌّمعَة : 11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى