منتدى طلاب كلية اللآداب الثانية بطرطوس
أهلا بكم في منتدى طلاب كلية الآداب الثانية بطرطوس
هذا المنتدى لكم و يتطور معكم و بعطائكم.....
سجل دخولك لتشارك أسرة المنتدى في بنائه و من ثم الاستفادة منه.....
أهلا بك

البرد ونكهة من البياخة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البرد ونكهة من البياخة

مُساهمة من طرف Nidal في الخميس ديسمبر 29, 2011 10:27 pm

ثبت علميا ان
المرأه تستطيع الحفاظ على السر لحين

|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|

وصولها إلى أقرب هاتف



قادت سيارتها و ماتت في حادث و لم يستطيعوا اقتلاع المقود من يدها !!!
فدفنوه معها والعياذ بالله !!!
|
... |
|
|
|
|
|
|
|

محشش بيخوف النسوان من السواقة xD
يــا رب يخــافـو xP
خخخخخخخ




هـل تَعلـَم
ان الشحرورة صباح هي الفنانة الوحيدة ـ التي قاموا بعمل مسلسل لها وهي حية !

|
|
|
|

لأنه المؤلفين قالوا
خلينا نسويلها مسلسل قَبل ما نحنا نموت !



عزيزي الشب .... ليش بتزعل لما حبيبتك بتقلك انها نخطبت ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
بدك تتجوزها مثلا ..؟!؟!؟!؟!؟




سكوتي في المحاضرة ليس جهلا
,
,
,
,
... ... ... ... ,
,
,
,
,
,
,
,
بل احتراما لزملائي النائمين




افضل 11 لحظه في حيات الانسان هما:
.
.
.
.
.
..
.
.
..
.
.

.
.

..
.
1- ان تقع فـي الحـب

2- ان تـنهـي اخر امتحـان لـك
... ... ... ...
3- ان تستيقظ وتكتشف ان بإمكانك النوم دقائق إضافيه

4- ان تتلقى مكالمه من شخص اشتقت اليه
5- ان تنظر الى الشخص الذي تحبه وتجده ينظر اليك
6- ان ترى اصدقائك القدامى مجدداً وتشعر بأن شيئاً لم يتغير ..
7- ان تلمس اصابع مولود جديد
8- ان تتلقى مكالمه او رساله نصيه من الشخص الذي تحب عندما تكون لـ وحدك « (=| ?
9- ان تمشي لـ وحدك في طريق هادئ في الليل بينما تفكر بذكرياتك الجميلة .
10- ان تشعر بأن هناك شخص يهتم حقاً لأمرك
11- اللحظه الأخيره بينما تقرأ هذه الرساله فانت تفكر بهاذه اللحظات فعلاً
وابتسامتك على وجهك وهي من افضل اللحظات بـ النسبه لي "





المجتمع من ناحية البنت !
,
,
,
,
... ,
,
,
,
,
,

تضحـــــك : قليلــة ادب :S
تبــكي : دلوووووعهٌ =ٍ$
تحكـــي : أم لســــــآن طويل -.-
تسكــت : ضعيفة شخصيه :@
تطلــع : صآيــــعه :|
تقــعد ب البيت : معقدّددده !!
ويين ترروووووووح يَعني ؟؟ تنــتحــــــــــــــر ؟؟؟؟!




مسكيـــن هالحمـــار
.
.
.
.
.
.
.

الأسم إله ,, و الصـيـت لغيـــره !


في جامعتنا فقط O.o
,
,
,
,
,
,
,

اذا شفت طالبات المحاضرة كلها متجمعين على طالبة وحده ..
هي وحده من التنتين ...

1. يا اما حالّة الواجب ..
2. يا معها صورتي ..

تبّاً لتواضعي



نهارك يبدأ ليس عندما تشرق الشمس وإنما عندما تشرق حضرة جنابك من تحت اللحاف!!





لا تبحث عن ?صدق?ئگ .. ( بـ سجل ?لھآتف )...؟!!
.
.
أصدقاءك الحقيقين تجدھم د?ئماً ( بسجل المكالمات )




صرنا ب 2012
وما زالت المرأة العربية
اول ما ترجعْ من العرس وتدخل
على زوجھا تقول :
.
.
... .
.
.
.
.
.
.

تصدق اليوم وحده سألتني
انتي متزوجه ولا لأ ؟

... بدها تخطبني لابنها كانت !!
ههههههههههههههههههه مافي فايده حتى لو عمرها 70 سنه لازم تقول هالجمله :)
يحرء حريش النس وااااان


لا تعطني بيضة بل علمني كيف ابيض
محشش يحاول يقول المثل:لاتعطني سمكة بل علمني كيف اصيد



الصينيون لا يقولون: زوجتي خانتني مع رجل آخر،
~
~
~
~
~
~
~
~
~
~
وإنما يقولون: زوجتي خربطت بيني وبين رجل آخر o.O


يقول شكسبير :
محاولة التفاهم مع الأنثى وهي تبكي
يشبه تقليبك لأوراق الجريدة وسط... العاصفة ..
فقط احتضنها وسوف تهدأ !!



عــــزيـزي الشيــخ اللـي بتقـول انو المرأة حلال ترقص لجوزهــا !!
/
\
/
\

و بنفس الوقت بتقول انو الاغاني حرام ...
ممكن اعرف على شو بدها ترقص ....على زقزقة العصافير مثلاً


من عيوب المدراء ما يلي :
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

يا عيب الشوم عليكم ..وانتو من كل عقلكم نازلين تتفرجو ؟
ولك الادارة بينحطو على الجرح بيطيب !! :$

بما أنو الدنيا شتويه بنصحك بقراءة الكتب التاليه اسمائها
.
.
.
.
.
.كتاب البديع في مواجهة الصقيع
كتاب اسرار الغاز في توفير الكاز
كتاب الحل الجاري في استخدام البوراي
كتاب تحليل السبب لسرقه الحطب



ويبقى السؤال المحير عند الاباء !!
\
/
\
... ... /
\
/
\
/
\
/

ليش كل ما افوت على ابني ع غرفتو والاقيه ع الكمبيوتر :|
دائماً بكون فاتح على سطح المكتب O.o !!




نفسي اعرررف بس كيف البنات بيمسكو حالهم عند العطسه....
قال شوو : اتسي....
$
$
$
... $
$
$
$
$
$
$
$
$
$
$

( دخيل الله بتزبط نغمة رسائل)....
خخخخخخخ



الشحروره (صباح) لـ جريدة بيروت :
لماذا يستعجل الناس موتي؟!!
ويطلقون الشائعات!!!
.
.
... .
.
.
.
.
.
.
عزيزتي صباح نحنا ما استعجلنا
بس حضرتك اللي كتير تأخرتي !!!



ﺍفتح ﻣﻮﻗﻊ "ﺟﻮﺟﻞ" ﻭﺍﻛﺘﺐ :
let it snow
و قولوا لي ﺷﻮ بيصير



عود واكرر
من كتر ما قريت عن مضار التدخين .. قررت الاقلاع عن
.
.
.
... .
.
.
القراءة

يا اخي الحياه ما بتنعاش بلا دخان ..



حصرياً
ارسل كلمة حرية او freedom الى الرقم 112 واشترك في خدمة
.
... .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

عبيني




حكمة اليوم :
ما اجمل ان تبتسم حين يظن الجميع انك
.
.
.
... ..........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ستفرط من الضحك




وقف …
اقعد …
وقف !…
اقعد !…
شد
... ... مد إيديك …
رجلك
الثانيه
قم وقف
يالله اقعد

ام تلبس ولدها «
اي شو ؟؟؟ تدريب عسكري





Talk you
عاصمة اليابان
====================
Our
... الكوسا كويس
====================
Attack
الموت يا تارك الصلاة
====================
Miss you
وتركوني لوحدي
====================
So What To
وجهي
====================
Old
قبل هالمرة وما حدا سمع الكلام
====================
Under
ابن شداد
====================
Web Cam
كيلو البطاطا اليوم ؟
====================
As For
في اليد خير من 10 علي الشجرة
====================
Post
إيد أمك اليوم ؟
====================
Kiss
الزباله تعبا قوم نزله
====================

was
لام عليكم




برايكم .. لو امي ماتزوجت أبوي ولا ولدتني
|
|
|
... |

وشافتيني عند ناس،
يا ترى !!!
بتعرفني؟..



يمتى بتصير البنت دلوعه ومؤدبه وصاحبة واجب ؟!
لما تسلم على وحده ابنها حلو ...$:)':((=
|
... |
|
|
|
|
|
|
|
|

متل ما بيصيروا عند امي يعني
خخخخخخخخخخ



من عجائب امي !
|
|
|
... |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|

بكون مضيّع شي بجي بسألها عنّو ..
بتسألني :
" طيب انت وين حطّيتو آخر مرة ؟! "

يعني بالله عليكي
لو أنا متذكر بجي بسألك
خخخخخخخخخخ
حدا شافلي قميصي البني ؟





يكفيني ان تضعو مشاركة , لِيطمَأنّ قلبـــي أنّكُـم بِخَير ?


avatar
Nidal
عضو جديد
عضو جديد

السنة : الرابعة
القسم : اللغة الانكليزية
الكلية : الآداب والعلوم والانسانية
البلد : حلب
ذكر عدد المساهمات : 26
نقاطي : 46
السٌّمعَة : 4

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرد ونكهة من البياخة

مُساهمة من طرف سراج في الجمعة ديسمبر 30, 2011 4:13 am

لك ياعمي
شو ..شو
هال ...نضال
هاد
يعطيك الف عافية ياكينغ
والله انت بسمة المنتدى

avatar
سراج
عضو خارق
عضو خارق

السنة : الرابعة
القسم : ادب فرنسي
الكلية : كلية الاداب الثانية
البلد : سوريا
ذكر عدد المساهمات : 665
المزاج : مروق
نقاطي : 883
السٌّمعَة : 20

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرد ونكهة من البياخة

مُساهمة من طرف Nidal في الأحد يناير 01, 2012 2:20 am

عراااااااااااااااااااااااسي حارتك يا امير

والله ما عرفتني وانا بسمة المنتدى ههههههههه

روح الله يجبر بخاطرك على هالمرور المأكشن

منور سراج
avatar
Nidal
عضو جديد
عضو جديد

السنة : الرابعة
القسم : اللغة الانكليزية
الكلية : الآداب والعلوم والانسانية
البلد : حلب
ذكر عدد المساهمات : 26
نقاطي : 46
السٌّمعَة : 4

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرد ونكهة من البياخة

مُساهمة من طرف OLLA في الثلاثاء يناير 03, 2012 8:48 am

ولا أروع ولا أحلى من هيك موضوع

مشكور مشكور من القلب يا ابو النضل

ونحنا بانتظار مواضيعك دايما"




avatar
OLLA
المراقب العام
المراقب العام

السنة : الرابعة
القسم : لغة عربية
الكلية : الآداب
البلد : سوريا
انثى عدد المساهمات : 1278
المزاج : غير شكل
نقاطي : 2119
السٌّمعَة : 85

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرد ونكهة من البياخة

مُساهمة من طرف Nidal في الثلاثاء يناير 03, 2012 9:53 pm

احلا علا

نستمد الروعة من حضورك

منورة التوبيك بهالطلة الحلوة

مشكورة عالمرور المشجع
avatar
Nidal
عضو جديد
عضو جديد

السنة : الرابعة
القسم : اللغة الانكليزية
الكلية : الآداب والعلوم والانسانية
البلد : حلب
ذكر عدد المساهمات : 26
نقاطي : 46
السٌّمعَة : 4

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى