منتدى طلاب كلية اللآداب الثانية بطرطوس
أهلا بكم في منتدى طلاب كلية الآداب الثانية بطرطوس
هذا المنتدى لكم و يتطور معكم و بعطائكم.....
سجل دخولك لتشارك أسرة المنتدى في بنائه و من ثم الاستفادة منه.....
أهلا بك

«إسرائيل» تتجسس على جميع المكالمات وأجهزة الإنترنت في الشرق الأوسط من خلال الـ «sim»

اذهب الى الأسفل

«إسرائيل» تتجسس على جميع المكالمات وأجهزة الإنترنت في الشرق الأوسط من خلال الـ «sim»

مُساهمة من طرف Hacker 008 في السبت سبتمبر 10, 2011 5:55 am

كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا المصرية قيام العدو الصهيوني بالتجسس على الإتصالات الدولية لجميع الدول العربية بغية معرفة كل ما يدور فيها.
وفي هذا الإطار كشف الجاسوس الأردني الجنسية المتهم بالتجسس على أمن وسلامة مصر بشار أبو زيد، خلال التحقيقات التي تعرض لها عن أن جهاز الموساد الإسرائيلي يقوم بالتجسس على جميع المكالمات الدولية وأجهزة الإنترنت بمنطقة الشرق الأوسط وبالتحديد في كل من مصر وسوريا والسعودية واليمن وليبيا والجزائر وإيران ولبنان والعراق من خلال شرائح التليفونات المحمولة " "Sim.
وأكدت التحقيقات عدم تورط مصريين في هذه الشبكة التي بدأت عملها منذ عامين تقريباً على يد المتهم الأول بشار أبو زيد، صاحب أحد مكاتب الإتصالات الذي أنشأه للتستر وراءه.
وكان ضباط المخابرات العامة المصرية قد نجحوا في رصد تحركات المتهم الأردني الجنسية, بعد كشف شبكتين للتجسس لصالح جهاز المخابرات الإسرائيلي كانتا تقومان بالتنصت على الاتصالات الدولية.
المتهم أبو زيد إعترف أن تجينده لصالح جهاز المخابرات الإسرائيلية حصل منذ عامين عن طريق أحد ضباط المخابرات الإسرائيلية من خلال تواصله معه عن طريق شبكة الإنترنت بعد التعرف عليه, والتقى به في الخارج أكثر من مرة, وأجرى له دورة تدريبية تتعلق بوضع أجهزة التنصت على أبراج إحدى الشبكات الخاصة بالهاتف، وأبرزها منطقة الزويعة بمدينة رفح في شمال سيناء.
كما أقر أبو زيد بحصوله على مبالغ مالية من جهاز الموساد عن طريق ضابط المخابرات الإسرائيلي أوفير هراري الذي أرسل اليه أجهزة تنصت حديثة لربطها بالقمر الصناعي, ومن خلالها أمكن لضباط المخابرات الإسرائيلية الموساد متابعة الاتصالات التي ترد الى المسؤولين والمواطنين المصريين خارج البلاد لتمكنهم من معرفة كل ما يدور من إتصالات بالمسؤولين في جهات عديدة، مشيراً إلى أنه قام بالتقاط بعض الصور وكتابة التقارير عن حالة الأمن وضباط القوات المسلحة وتحركاتها بداخل البلاد.
إضافة إلى إرساله تقاير عن خطوط المرافق من مياه وغاز وكهرباء وخدمات ومدى تعرضها للتهديدات, بعد اشتعال النيران في خطوط الغاز بجنوب سيناء, وإرساله تقارير عدة إلى ضباط الموساد الإسرائيلي بعد أحداث 25 كانون الثاني الماضي, حيث أمرت النيابة بالتحفظ على جميع الأحراز التي تم ضبطها مع المتهم والتي استخدمها في إرسال التقارير على ذمة القضية.


Stand for something or you'll fall for nothing


avatar
Hacker 008
مشرف قسم الأغاني و الكلمات الأجنبية
مشرف قسم الأغاني و الكلمات الأجنبية

السنة : 3
القسم : ادب انكليزي
الكلية : الاداب الثانية
البلد : Safita
ذكر عدد المساهمات : 859
المزاج : فايق ورايق
نقاطي : 1260
السٌّمعَة : 11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى